~banat~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا

5 مشترك

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Empty تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا

مُساهمة  حمامة رومانسية الأحد أغسطس 03, 2008 2:23 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته

فتحت لكم سوبر ماركت في المنتدى
بما انا نحب الاكل والخراابيط
ونبي سوبر ماركت
واحنا في استقباال الطلبااات 24 / 24
والتوووصيل مجاااني
وممكن تعزمون على بعض وتباشرون عادي
يعني ممكن أحد يطلب لعضوه شي على حسابه
والدفع كاش
هاا شراايكم؟؟وهذي البضاعه...

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Kinderbuenobig

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا A102ddb077

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 513294135_299b388dbf

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 3012_624

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 3012_64

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 10970_26_1

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 2222

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Fesh

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 3854fe0d9a

دحين دور الفواكه

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 8-30alamuae-247

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا DSC_5109

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 180px-Split_ananas

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 200px-Water_melon

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 200px-Quince

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 74934rman

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Health.366129

خلاص بس دحين دور الخضار

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Tomato

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 16_7

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 2380c1a6c6
تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 4f350d183f

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Pinakbet_veg

دحين المعلبات

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 82cf17bb30

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 9669-almarai

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا %20كريم%20صاروخ

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 111

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 500x400

ودحين الي عليكم انكم تاخدوا عربية وتقضوا هيا اسحبوا وقضوا
تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا M5
ها وش رايكم في السوبر ماركت
على فكرة الي تبغوه ومافي اطلبوا وانا اجبلكم في بطاقات شحن وكل شي كل شي

اسمعوا دحين انتو تقولوا اش تبغوا تشتتروا وبعدين انا احسبلك الحساب والفلوس بعدين ترجعي تاني وتشوفي وتدفعي ان شاء ىالله تكونوا فهمتو واي حاجة ناقصة تبوها اطلبو
حمامة رومانسية lol!
حمامة رومانسية
حمامة رومانسية

المساهمات : 1048

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Empty رد: تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا

مُساهمة  البرنسيسة الأحد أغسطس 03, 2008 4:16 am

هاي أنا دخلت السوبر ماركت

أولا مشكووورة يا حمامة الموضوع مررة حماس Wink

يالله حأبدأ أقضي

...........

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا M5

queen queen queen queen queen queen

أنا بصراحة هذي الأشياء اللي أبغا اشتريها

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Kinderbuenobig

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا A102ddb077

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

و هذا ابي واحد منو بس مشكل

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 10970_26_1

و هذا أبي واحد كيلو بس يكفيني

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 8-30alamuae-247

وهذا ابي منه نص كيلو بس الله يخليكي ابغاكي تسويلي و صاية يعني نقيلي الكويس منه لا أشوف شي خربان اوكي و لا ترى ارجع فلوسي

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Health.366129

بس خلاص كدة كلو كامل

بس يالله شوفيلي الحساب

queen البرنسيسة queen
البرنسيسة
البرنسيسة

المساهمات : 731

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Empty رد: تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا

مُساهمة  حمامة رومانسية الأحد أغسطس 03, 2008 4:31 am

طيب شكرا عالرد ووشكرا لزيارتك وتجولك في سوبر ماركت الحمامة رومانسية

من عيوني البيلك طلبك بس خليني اشوفلك الحساب كم

الكندر 2
الكوكا 3
الداناو بـ5
الفراولة الكيلو 6
التفاح 3
الحساب الكامل اثنين خمسة ....ممممممم احد عشر..مممممممممممم

19 ريال هيا ادفعي بسررررعة
حمامة رومانسية
حمامة رومانسية

مُساهمة  البرنسيسة الأحد أغسطس 03, 2008 4:38 am

أوكي هذا الحساب كامل مكمل كاش:

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 1175664108_20Ryal

عشرين (20)ريال

بسرعة با قي لي ريال يرجع بسرعة ما ابغا أستنا

مستعجلة انا عندي مواعيد مهمة
البرنسيسة
البرنسيسة

مُساهمة  حمامة رومانسية الأحد أغسطس 03, 2008 4:43 am

و هذا اللي باقي لك و لا تزعلي

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 970_p25841

يالله بسررعة ابي زباين و زحمة و دوشة مقاضي

انا مستنية
حمامة رومانسية
حمامة رومانسية

مُساهمة  البرنسيسة الأحد أغسطس 03, 2008 4:46 am

شكرا ... يالله بسررعة باي اروح ألحق مشاوير العيال (مسوية فيها مهمة)خخخخخ

ارجعلك مررة تانية بااااي
البرنسيسة
البرنسيسة

مُساهمة  بنت كوول على طوول الأحد أغسطس 03, 2008 9:45 am

مششكوووووووورة على الموضوع و انا راح ابدا التسوق:

بليييييييييز ابي منها خمسة بس

يا ريت تكون 1كيلو و نص

اتنين كيلو لو سمحتي لكن ما ابي واحدة كدة و لا كدة طيب؟؟؟؟

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 9669-almarai

للاسف الحليب خلص عشان كده جيبيلي واحدة 1 لتر

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 16_7

كيلو واحد لكن ما ابغاكي تزودي او تنقصي
و كده الحمد لله قضيت كل اغراضي لكن لو سمحتي ما اوصيكي على التفاح و يا ريت ما تتاخري في الحسابات sunny sunny sunny

و الا Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep

و بااااااااااااااااااااااااي Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink
بنت كوول على طوول
بنت كوول على طوول

المساهمات : 444

مُساهمة  حمامة رومانسية الثلاثاء أغسطس 05, 2008 4:12 am

اولا :مشكورة عالرد
تانيا:مشكوورة على تجولك في السوبر ماركت

استني اشوف الحساب

الكندر 2
الفراولة 9
التفاح 12
الحليب 6
الخيار 6
اتنين ......احدى عشر ممممممممممتلاتة وعشرين ممممممممممممممممممممممم واحد وتلاتين
د
الحساب 35 هيا ادفعي بسررررررررررررعة
حمامة رومانسية
حمامة رومانسية

مُساهمة  بنت ... عز الأربعاء أغسطس 06, 2008 5:00 am

أولاً : مشكووووره على الفكرة الرااااااااااااااائعة Shocked

تانياً : انا دحين رح اقضي بس راح اقضي خضار عشان صحتي طبعا انتوا عارفين انوا الصحة مافي أغلى منها ... الحمد لله

ودحين دور الحليب الصحي الي نصح فيه الدكتور ... هههه

يووووووووووووووووووه كان نفسي في " نادك " بس ياالله مشي الحال

ياالله لوسمحتي حطيلي المقاضي في الكيس

وابغى الحساااااااااااااااااااااب
بنت ... عز
بنت ... عز

المساهمات : 966

مُساهمة  بنت كوول على طوول الخميس أغسطس 07, 2008 8:31 am

انفضلي الحساب كامل و بصراحة انااسفة ان الحساب اتاخر اتفصلي الحساب:

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا SaudiArabiaPNew-20Riyals-1998_f

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا SaudiArabiaP-10Riyals-1379_f

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا SaudiArabiaP22b-5Riyals-(1983)_f

خمسة و تلاتين ريال بالتمام و الكمال

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy يلا خليني اكمل نومي تصبحو على خير Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep Sleep
بنت كوول على طوول
بنت كوول على طوول

المساهمات : 444

مُساهمة  حمامة رومانسية الخميس أغسطس 07, 2008 8:56 am

طيب يابنت عز هذا الحساب
ممممممممم 5
مممممممممممم11

الحساب 28
حمامة رومانسية
حمامة رومانسية

مُساهمة  بنت ... عز الخميس أغسطس 07, 2008 10:36 am

إتفضلي هدي هيا الفلوس

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 5

شوفي خدي من هنا ورجعيلي الباقي .... لاتنسي
بنت ... عز
بنت ... عز

المساهمات : 966

مُساهمة  حمامة رومانسية الخميس أغسطس 07, 2008 7:03 pm

والله والله والله ايش الباقي قولي وانا ارجعلك محد قلك تديني الفلوس هذه كلها ماعندي صرف اتصرفي هيا ماعيني
حمامة رومانسية
حمامة رومانسية

مُساهمة  البرنسيسة الجمعة أغسطس 08, 2008 6:02 am

السلام عليكم

أبغى آخذ مقاضي البيت لهذا الأسبوع

bounce bounce bounce bounce

هذا أبغى منه 5 علب صغيرة لأختي آخر العنقود أصلها ما تنام الا اذا شربت علبة

و هذا أبغى منه نص كيلو للسلطة

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 2380c1a6c6

بس ما في أمريكي(المدور هدا اللي زي الكورة)

و أبغ كمان 1 كيلو بامية للإيدام عشان بكرة حنتغدى منه

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Pinakbet_veg

وبس

اسمعي بالله اطلبيلنا طلبية تيجي لما تيجي البضايع الجديدة و قوليلهم يا ريت لو يكون فيها لحم و دجاج و رز و سكر(مجرد اقتراح)

و يالله شوفيلي الحساب
البرنسيسة
البرنسيسة

مُساهمة  حمامة رومانسية السبت أغسطس 09, 2008 10:31 am

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا Get-7-2007-3quca1hq

خدي هذا خس امريكي

الحساب كله 42 رياب هيا ادفعي بسرعة
حمامة رومانسية
حمامة رومانسية

مُساهمة  بنت ناس ... قلبها حساس السبت أغسطس 16, 2008 6:18 am

مشكورة الفكره جدا رئئعة بس اسمعي انا مارحت السوبر ماركت

انا اتصلت عل ى التلفون يعني جيبولي طلبية خاصـــــــــــــــــة

انا ابغا
-------------------------
اتنين كيلو فراولة -واحد كيلو خس -ثلاثة حبات قندر

علبتبن حليب -ويريت لحم - معاني ماكلو بس يالله احم احم

وبيبسي - سفن اب - ديو
----------------------------

يالله عاد شوفيلي الحساب بسرعة انا مرة مستعجلة عندي اولاد اخاف اتاخر عليهم لسة عندي مشاوير
بنت ناس ... قلبها حساس
بنت ناس ... قلبها حساس

المساهمات : 1127

https://banat-money.yoo7.com

مُساهمة  حمامة رومانسية السبت أغسطس 16, 2008 12:52 pm

الحساب كله تمانين 80 هيا ادفعي بسررررررررررعة ها انا كمان عندي زباين Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile SmileSmileSmileSmileSmileSmile
حمامة رومانسية
حمامة رومانسية

مُساهمة  بنت ناس ... قلبها حساس السبت أغسطس 16, 2008 3:04 pm

حاضر حاضر

شكرا تعبناكي معانا

بس دقيقة خلي الاشياء عندك بكرا الفير ادز السايق

يجيب المقاضي

وان شاء الله ماانسا اني ادز كمان الفلوس ويا

بس انتي المهم لاتزعلين

يالله انا اتاخرت رايحة اودي البزارين

الخياط عشان يبون يفصلون ثياب

ايش تعرفي مليونير

عشان لا تلخبطين يعني في مية سايق بيروحون السوبر ماركت

هذي هيا صورت السايق حقي

7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7

تكفون لي الزهق والملل تعالوا اشتروامن سوبر ماركت الحمامة رومانسية ادخلوا واشتروا 10570

لا كدا انا اتاخرت عن موعد الخياط

يالله بالاذن

lol! lol! lol! lol! lol!
بنت ناس ... قلبها حساس
بنت ناس ... قلبها حساس

المساهمات : 1127

https://banat-money.yoo7.com

- مواضيع مماثلة